الخميس، 16 فبراير 2017

شهادة شكر وعرفان من احدى متدربات معهد دراما بلا حدود الدولي بجامعة هليوبوليس بالقاهرة

شهادة شكر وعرفان من احدى متدربات معهد دراما بلا حدود الدولي بجامعة هليوبوليس بالقاهرة

شهادة شكر وعرفان من احدى متدربات معهد دراما بلا حدود الدولي بجامعة هليوبوليس بالقاهرة

شهادة شكر وعرفان من احدى متدربات معهد دراما بلا حدود الدولي بجامعة هليوبوليس
بالقاهرة Noura Nasser
ألف شكر يا دكتورة دلال فعلاً إني أعجز عن شكري لحضرتك لان فعلاً اجعلتيني اكسر الخوف الذي كان يعيش داخلي لا انكر انا فعلاً كنت خاءفة من وجودي وإن أجد لا أحد يقدرني ويفهمني على ما أنا هو عليه وأنا وجدت عكس ذلك وحدك تفهموني وتقدروني على ما أنا عليه حضرتك استطعتي أن تخرجيني من نفسي المكبوتة وتجعليني أقف أمام نفسي واكتشف من أنا عندما حضرتك اصريتي على وجودي برغم من معرفة لغة الجسد لي لا أستطيع أن اكمل ولكن بدعم حضرتك والمقابلة الجميلة واعطيتني حافز استطعت أن اكمل لكي كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك ولمدام دوغوتية Noura Nasser







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل معهد دراما بلا حدود الدولي 2017